السلأم عليكم ورحمة الله وبركاته
اصحابى وحبايبى اعضاء منتديات عروس البحر الاحمر
ياريت كله يتقبل القوانين وارجو قرائتها جيدا
والمحافظة عليها
ان النظام اساس العمل في اي مكان .. وحتى نحافظ على النظام لابد من قوانين نتبعها جميعاً للمحافظة على النظام في المنتدى..
بخصوص المسميات
1.يُمنع التسجيل بمسمى غير لائق دينياً .
2. يُمنع التسجيل بمسمى غير لائق اخلاقياً .
3. يُمنع التسجيل بمسمى عبارة عن بريد إلكتروني أو عنوان لموقع إلكتروني. .
4. يُمنع التسجيل بمسمى عبارة عن نقاط او فواصل او ارقام او حروف بلا معنى .
5 . يمنع التسجيل بأرقام موبيل او تلفونات ( 0101154 )
6. يحق للعضو ان يتقدم بطلب تغيير مسماه ولمرة واحدة فقط ويجب ان لاتقل مشاركاته عن 200 مشاركه .
* وايضا يحق للاداره تغيير مسمى لعضو اكثر من مره على حسب ماتراه من نشاطه ومده بقاءه في المنتدى
ومن سيخالف هذه الشروط فان إدارةالمنتدى ستعمل على ايقاف عضويته دون الرجوع للعضو
بخصوص المشاركات
1. يُمنع منعا باتا كتابة موضوع يحمل اساءة مباشرة أو غير مباشره للدين الاسلامي او للقرآن أو للنبي عليه الصلاة والسلام او التعرض لاي دين من الاديان السماوية وبحال مخالفتك لهذا الشروط يتم ايقاف عضويتك وبشكل نهائي ودون الرجوع لك .
2. يُمنع الدخول بنقاشات دينيه حول المذاهب لان المنتدى منتدى لجميع العرب يجمع جميع العرب تحت راية الحب فيرجى احترام ذلك .
3. يُمنع منعاً باتاً الاساءة للمنتدى او لمشرفين منتديات كحرتة وفى حال ملكت شكوى على مشرف أو أي عضو عليك مراسلة الادارة بذلك
4. يُمنع منعاً باتاً الاساءة للاعضاء بشكل علني وضمن المنتدى.. ويجب على العضو أحترام جميع أعضاء المنتدى.
5. يُمنع منعاً باتاً كتابة شكوى في المنتدى علنى سواء كنت ظالماً او مظلوماً.. وبحال امتلاكك لشكوى قم بمراسلة احد الادارة ..
6. يُمنع منعاً باتاً التدخل في شئون سياسية الادارة ..
7.يُمنع كتابة مواضيع مكررة وقديمة بالمنتدى ويجب على العضو تحري الدقة عند النقل فلا يحول المنتدى لسله يرمي بها كل ما يشاء ويفضل ان يجتهد العضو بمشاركاته حتى لا يتم نقل المواضيع للمحذوفات..
9 - المنتدى غير مسؤل عن اى شئ يحدث خارجه
من استغلال لاسماء المشرفين او استغلال لاسم المنتدى او ما يحدث عبر الايميلات
10- يُمنع منعاً باتاً كتابة موضوع اعلاني عن منتدى او موقع - (بما فيها الإعلان عن مواقع الاستضافة) - او منتج او برنامج للبيع أو ماشابه بأي طريقة كانت..
كأن يضع العضو رابط موقعه ويطلب رأي الآخرين فيه..
11-يمنع منعا باتا عرض واقتباس الرسائل الخاصة فى المواضيع
12- ممنوع وضع الموضوعات التى تتضمن أية وسائل للتربح عن طريق الانترنت مهما كانت جديتها .
13- يمنع وضع ايميلات في الموضوع ( كأن يسأل العضو و يطلب شيء فيقوم و يقول له أضفني على الماسنجر لأساعدك أو يعطيه الإيميل للتفاهم ...
وهل تعلم بأنك عندما تحول العضو للماسنجر فإنك تحرم الجميع من الإستفادة ؟
لأنك إن قمت و شرحت و علمت العضو بالمنتدى... تعلم منه الزائر و العضو و الجميع و كل من يعاني من هذه المشكلة لأن شرحك سيكون موثق بالمنتدى أما كلام الماسنجر فهو بعيد عن المنتدى )
14- يمنع عمل مواضيع الشات ( الا بأذن مسبقا اولا من الاداره ) او عملها في ركن الالعاب الترفيهيه فقط وذلك لما يقومو به الاعضاء من استغلال وتزويد المشاركات وركن الالعاب الترفيهيه لا تحسب مشاركاته .
..
ومن سيخالف هذه الشروط فان الادارة ستعمل على اتخاذ الاجراء المناسب
بخصوص تواقيع الاعضاء
1. يُمنع منعاً باتاً ان يتضمن التوقيع مقولة او شعر منافي للدين والاخلاق .
2. البعد تماما عن التواقيع الاستفزازية والتى قد تؤدى الى اثارة فتنة او خلاف .
3. يُمنع منعاً باتاً اضافة صور نسائية خليعة للتوقيع .
4. يُمنع منعاً باتاً إضافة عناوين البريد الإلكتروني.
5. يُمنع منعاً باتاً وضع اعلان تجاري بالتوقيع .
( سواء كان اعلان عن منتج او موقع تجاري وسواء كان كتابي او مصور ).
6. يُمنع منعاً باتاً وضع اعلان عن موقع شخصي
7.ممنوع وضع فلاش بصوت
8. يمنع منعا باتا وضع صور بحجم كبير تشوه شكل الاستيل
ومن يخالف هذه الشروط سيتم تعديل او حذف التوقيع دون الرجوع إليه او ايقاف العضو .
دون الاخذ بالعتبار رتبة العضو
الأشراف فى المنتدى
انتساب العضو للاشراف على أحد الأقسام تتم كالأتى:
1.عدد المواضيع والردود فى القسم والغير مكررة التي اضافها العضو.
2.عدد المواضيع الشخصيه ( الغير منقولة ) التي اضافه العضو .
3.مقدار تفاعل العضو مع مواضيع القسم وبقية الاعضاء ومساعدته لهم .
4.مقدار ونسبة تواجد العضو ضمن المنتدى .
5.اخلاق العضو مع بقية الاعضاء .
6. ان لا يكون قد تعرض للايقاف من قبل .
يحق للعضو ان احس انه يستحق الاشراف فى قسم معين ان يراسل الادارة برسالة خاصة ويذكر فيها الاسباب التي يراها تؤهله للاشراف
ويحق للمشرف ان يعتزل من منصبه بسبب ان شغاله فى اشياء اخرى هذه الفترة
للمشرفين
1- الموضوعات المثبته
تثبيت مجموعه من الموضوعات المميزه والتى تستحق التثبيت ونجد فيها فائده للعضو بدون اي مجاملات او النظر الى كاتب الموضوع
وتتغير هذه الموضوعات من فترة لاخرى
بالاضافه الا ان هذه الموضوعات المثبته واجهة قسمك او منتداك ويتحدد منها قوة منتداك .
لذا ارجوا الاهتمام والتركيز على هذه النقطه
2-عمل فهرس او ارشيف ان امكن بعنوان اهم الموضوعات في منتدى ( اسم منتداك ) .
3 -من اهم النقاط التى يجب على الجميع الالتزام بها ... هو احترام قرارات الادارة وباقى الاخوة المشرفين ولا يتثنى لاى مشرف توجيه اي خلاف لمشرف اخر على العام او حتى في منتدى المشرفين ولمن يجد اي مشكله يقم بمراسلة الادارة .
4 - يحق للاداره تعيين مشرفين على منتدى يوجد به مشرفين , ويمكنك عزيزى المشرف عزيزتى المشرفه ترشيح اعضاء للاشراف اذا استوفى الشروط او عمل موضوع مطلوب مشرفين لركن معين داخل منتداك وقبل عرض الموضوع يجب مراسلته للاداره اولا
وللاداره حق القبول او الرفض تعين المشرفين بدون ذكر اسباب .
* ويحق للأدارة عزل المشرف اذا تغيب فترة لاتقل عن 15 يوم فى المنتدى بدون عزر
, او اذا كان مقصر في المنتدى فيتم تنبيه اولا
واذا استمر في التقصير سيتم عزله
فى النهاية
اعلموا ان هذه القوانين لم توضع للتسلط .. وانما وضعت للتنظيم .. ولمصلحتكم جميعاً .. لذا نرجوا من جميع الاعضاء والزوار احترام شروط واداب منتديات كحرتة والاخذ بها لانها لم توضع الا لتحقيق الفائدة والرقي بالمنتدى والوصول للهدف المنشود من انشاء المنتدى والمتمثل فى الرقى والتطور والوصول للغاية الامثل
وتذكر دائما انك وافقت على تلك القوانين وقت التسجيل
تقبلوا تحياتى
الادارة
اصحابى وحبايبى اعضاء منتديات عروس البحر الاحمر
ياريت كله يتقبل القوانين وارجو قرائتها جيدا
والمحافظة عليها
ان النظام اساس العمل في اي مكان .. وحتى نحافظ على النظام لابد من قوانين نتبعها جميعاً للمحافظة على النظام في المنتدى..
بخصوص المسميات
1.يُمنع التسجيل بمسمى غير لائق دينياً .
2. يُمنع التسجيل بمسمى غير لائق اخلاقياً .
3. يُمنع التسجيل بمسمى عبارة عن بريد إلكتروني أو عنوان لموقع إلكتروني. .
4. يُمنع التسجيل بمسمى عبارة عن نقاط او فواصل او ارقام او حروف بلا معنى .
5 . يمنع التسجيل بأرقام موبيل او تلفونات ( 0101154 )
6. يحق للعضو ان يتقدم بطلب تغيير مسماه ولمرة واحدة فقط ويجب ان لاتقل مشاركاته عن 200 مشاركه .
* وايضا يحق للاداره تغيير مسمى لعضو اكثر من مره على حسب ماتراه من نشاطه ومده بقاءه في المنتدى
ومن سيخالف هذه الشروط فان إدارةالمنتدى ستعمل على ايقاف عضويته دون الرجوع للعضو
بخصوص المشاركات
1. يُمنع منعا باتا كتابة موضوع يحمل اساءة مباشرة أو غير مباشره للدين الاسلامي او للقرآن أو للنبي عليه الصلاة والسلام او التعرض لاي دين من الاديان السماوية وبحال مخالفتك لهذا الشروط يتم ايقاف عضويتك وبشكل نهائي ودون الرجوع لك .
2. يُمنع الدخول بنقاشات دينيه حول المذاهب لان المنتدى منتدى لجميع العرب يجمع جميع العرب تحت راية الحب فيرجى احترام ذلك .
3. يُمنع منعاً باتاً الاساءة للمنتدى او لمشرفين منتديات كحرتة وفى حال ملكت شكوى على مشرف أو أي عضو عليك مراسلة الادارة بذلك
4. يُمنع منعاً باتاً الاساءة للاعضاء بشكل علني وضمن المنتدى.. ويجب على العضو أحترام جميع أعضاء المنتدى.
5. يُمنع منعاً باتاً كتابة شكوى في المنتدى علنى سواء كنت ظالماً او مظلوماً.. وبحال امتلاكك لشكوى قم بمراسلة احد الادارة ..
6. يُمنع منعاً باتاً التدخل في شئون سياسية الادارة ..
7.يُمنع كتابة مواضيع مكررة وقديمة بالمنتدى ويجب على العضو تحري الدقة عند النقل فلا يحول المنتدى لسله يرمي بها كل ما يشاء ويفضل ان يجتهد العضو بمشاركاته حتى لا يتم نقل المواضيع للمحذوفات..
9 - المنتدى غير مسؤل عن اى شئ يحدث خارجه
من استغلال لاسماء المشرفين او استغلال لاسم المنتدى او ما يحدث عبر الايميلات
10- يُمنع منعاً باتاً كتابة موضوع اعلاني عن منتدى او موقع - (بما فيها الإعلان عن مواقع الاستضافة) - او منتج او برنامج للبيع أو ماشابه بأي طريقة كانت..
كأن يضع العضو رابط موقعه ويطلب رأي الآخرين فيه..
11-يمنع منعا باتا عرض واقتباس الرسائل الخاصة فى المواضيع
12- ممنوع وضع الموضوعات التى تتضمن أية وسائل للتربح عن طريق الانترنت مهما كانت جديتها .
13- يمنع وضع ايميلات في الموضوع ( كأن يسأل العضو و يطلب شيء فيقوم و يقول له أضفني على الماسنجر لأساعدك أو يعطيه الإيميل للتفاهم ...
وهل تعلم بأنك عندما تحول العضو للماسنجر فإنك تحرم الجميع من الإستفادة ؟
لأنك إن قمت و شرحت و علمت العضو بالمنتدى... تعلم منه الزائر و العضو و الجميع و كل من يعاني من هذه المشكلة لأن شرحك سيكون موثق بالمنتدى أما كلام الماسنجر فهو بعيد عن المنتدى )
14- يمنع عمل مواضيع الشات ( الا بأذن مسبقا اولا من الاداره ) او عملها في ركن الالعاب الترفيهيه فقط وذلك لما يقومو به الاعضاء من استغلال وتزويد المشاركات وركن الالعاب الترفيهيه لا تحسب مشاركاته .
..
ومن سيخالف هذه الشروط فان الادارة ستعمل على اتخاذ الاجراء المناسب
بخصوص تواقيع الاعضاء
1. يُمنع منعاً باتاً ان يتضمن التوقيع مقولة او شعر منافي للدين والاخلاق .
2. البعد تماما عن التواقيع الاستفزازية والتى قد تؤدى الى اثارة فتنة او خلاف .
3. يُمنع منعاً باتاً اضافة صور نسائية خليعة للتوقيع .
4. يُمنع منعاً باتاً إضافة عناوين البريد الإلكتروني.
5. يُمنع منعاً باتاً وضع اعلان تجاري بالتوقيع .
( سواء كان اعلان عن منتج او موقع تجاري وسواء كان كتابي او مصور ).
6. يُمنع منعاً باتاً وضع اعلان عن موقع شخصي
7.ممنوع وضع فلاش بصوت
8. يمنع منعا باتا وضع صور بحجم كبير تشوه شكل الاستيل
ومن يخالف هذه الشروط سيتم تعديل او حذف التوقيع دون الرجوع إليه او ايقاف العضو .
دون الاخذ بالعتبار رتبة العضو
الأشراف فى المنتدى
انتساب العضو للاشراف على أحد الأقسام تتم كالأتى:
1.عدد المواضيع والردود فى القسم والغير مكررة التي اضافها العضو.
2.عدد المواضيع الشخصيه ( الغير منقولة ) التي اضافه العضو .
3.مقدار تفاعل العضو مع مواضيع القسم وبقية الاعضاء ومساعدته لهم .
4.مقدار ونسبة تواجد العضو ضمن المنتدى .
5.اخلاق العضو مع بقية الاعضاء .
6. ان لا يكون قد تعرض للايقاف من قبل .
يحق للعضو ان احس انه يستحق الاشراف فى قسم معين ان يراسل الادارة برسالة خاصة ويذكر فيها الاسباب التي يراها تؤهله للاشراف
ويحق للمشرف ان يعتزل من منصبه بسبب ان شغاله فى اشياء اخرى هذه الفترة
للمشرفين
1- الموضوعات المثبته
تثبيت مجموعه من الموضوعات المميزه والتى تستحق التثبيت ونجد فيها فائده للعضو بدون اي مجاملات او النظر الى كاتب الموضوع
وتتغير هذه الموضوعات من فترة لاخرى
بالاضافه الا ان هذه الموضوعات المثبته واجهة قسمك او منتداك ويتحدد منها قوة منتداك .
لذا ارجوا الاهتمام والتركيز على هذه النقطه
2-عمل فهرس او ارشيف ان امكن بعنوان اهم الموضوعات في منتدى ( اسم منتداك ) .
3 -من اهم النقاط التى يجب على الجميع الالتزام بها ... هو احترام قرارات الادارة وباقى الاخوة المشرفين ولا يتثنى لاى مشرف توجيه اي خلاف لمشرف اخر على العام او حتى في منتدى المشرفين ولمن يجد اي مشكله يقم بمراسلة الادارة .
4 - يحق للاداره تعيين مشرفين على منتدى يوجد به مشرفين , ويمكنك عزيزى المشرف عزيزتى المشرفه ترشيح اعضاء للاشراف اذا استوفى الشروط او عمل موضوع مطلوب مشرفين لركن معين داخل منتداك وقبل عرض الموضوع يجب مراسلته للاداره اولا
وللاداره حق القبول او الرفض تعين المشرفين بدون ذكر اسباب .
* ويحق للأدارة عزل المشرف اذا تغيب فترة لاتقل عن 15 يوم فى المنتدى بدون عزر
, او اذا كان مقصر في المنتدى فيتم تنبيه اولا
واذا استمر في التقصير سيتم عزله
فى النهاية
اعلموا ان هذه القوانين لم توضع للتسلط .. وانما وضعت للتنظيم .. ولمصلحتكم جميعاً .. لذا نرجوا من جميع الاعضاء والزوار احترام شروط واداب منتديات كحرتة والاخذ بها لانها لم توضع الا لتحقيق الفائدة والرقي بالمنتدى والوصول للهدف المنشود من انشاء المنتدى والمتمثل فى الرقى والتطور والوصول للغاية الامثل
وتذكر دائما انك وافقت على تلك القوانين وقت التسجيل
تقبلوا تحياتى
الادارة